فن وثقافة

أرقام مذهلة: الموسم الثاني من لعبة الحبار يواصل تحطيم الأرقام القياسية

حقق الموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار” (Squid Game) نجاحًا كبيرًا على منصة نتفليكس، حيث سجل 152.5 مليون مشاهدة، ليصبح ثالث أكثر المواسم التلفزيونية مشاهدة على المنصة. تصدر القائمة الموسم الأول من المسلسل بـ265 مليون مشاهدة، يليه مسلسل “وينزداي” (Wednesday) بـ252 مليون مشاهدة.

وبحسب تقرير موقع “فاراييتي” الأمريكي، تمكن الموسم الثاني من تحقيق 68 مليون مشاهدة خلال أول 4 أيام فقط من إطلاقه يوم 26 ديسمبر الماضي، محققًا بذلك أفضل انطلاقة في تاريخ نتفليكس لأي مسلسل.

بعد 11 يومًا فقط من العرض، وصل عدد مشاهدات الموسم الثاني إلى 126.2 مليون، وهو رقم قياسي جديد في تلك الفترة الزمنية.

كما واصل المسلسل الكوري الجنوبي صدارة قائمة أفضل 10 مسلسلات غير ناطقة بالإنجليزية على المنصة، بينما عاد موسمه الأول ليحتل المركز الثالث في التصنيف نفسه.

أما بالنسبة للمسلسلات الناطقة بالإنجليزية، تصدر مسلسل “ميسينغ يو” (Missing You) القائمة محققًا 15.2 مليون مشاهدة خلال أسبوع بعد إطلاقه في 6 يناير، يليه “أميركا البدائية” (American Primeval) بـ10.4 ملايين مشاهدة، ثم الوثائقي “جيري سبرينغر: شجارات، كاميرا، وآكشن” بـ7.7 ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى